EditRegion2
www.tasneem-lb.net

واحة تسنيم

واحة تسنيم - غرّد تسنيم

غرد تسنيم

في هذه الفقرة نعرض بعضاً من التعليقات الواردة إلى المجلة من قبل متابعينا الأعزاء.
ونحن بدورنا نثمن ونقدر ونشكر لكم القراءة والمتابعة والمواكبة.. ونعدكم بإذن الله أن نبقى عند حسن ظنكم وثقتكم بنا وأن يوفقنا الله لتلبية مختلف اقتراحاتكم.
التي بينت مدى حرصكم على تقدم المجلة.. فلكم منا جزيل الشكر وكل الحب..

تعليقات للمشتركين:
نشكر جهودكم المبذولة من أجل نشر دين الرسالة و نهج آل البيت (عليهم السلام).
المجلة مميزة جداً وأصبحت جزءاً هاماً في حياتنا اليومية..
نتمنى منكم أن تستمروا في إرسال الصور اللتي تتضمن روايات لأهل البيت والرسول والتي تتضمن عِبر وأخلاقيات وسلوكيات وآداب لما لها من تأثير كبير علينا من النصوص المكتوبة..
أشكركم جزيل الشكر. ووفقكم الله لكل خير..
إن من أفضل الصدقات صدقة نشر العلم الذي يساهم في التقرب إلى الله تعالى والذي يكون في خدمة الناس ويعمل على بناء الإنسان والمجتمع السليم.
إخوتي أخواتي الكرام مشكورون على نشركم الرائع جداً، وحقاً مميزين، بارك الله جهودكم المباركة، موفقين ومسددين إن شاء الله تعالى.
إن مجلة تسنيم هي من أروع المجلات الالكترونية التي قد شاركت بها وخصوصاً أنها تحاكي مواضيع اجتماعية ودينية. ومن ميزات هذه المجلة أنها تحاكي المصداقية والأمانة والثقة، وهذا ما بتنا نحتاجه بل نخاف من نشر أي منشور خوفاً أن يكون كاذباً، لذلك فإن مجلة تسنيم تقطع كل شك يخالج أذهاننا بمصداقيتها وأمانتها. كما أن مجلة تسنيم هي ثقة كل مشترك طلب مساعدة أو حلا لمشكلة ما لأنه عرف ممن طلب، وأنتم كنتم أهلاً لذلك فشكراً لكم جزيل الشكر على كل خدمة أو معلومة قدمتموها لنا وشكراً لكم أيضاً على مساعدتكم لي سابقاً في حل مشكلة سبق أن أرسلتها، شكراً لكل مساهم في هذه المجلة وأدامكم الله ذخرا لنا وإلى المزيد من التقدم إن شاء الله.
مجلة تسنيم من الوسائل التي تساعدنا على نشر الثقافة المحمدية بشكل ممتع وأسلوب سلس عبر الصور والفقرات المتنوعة الإسلامية والصحية والاجتماعية.
مجلة تسنيم من أروع المجلات على مواقع التواصل الاجتماعي نشكركم ونتمنى منكم الاستمرار دوماً لتعم الفائدة وشكراً.
مجلة قيّمة ومفيدة والأهم أنها ترتكز على الأحاديث مع المصادر وكتاب الله جل وعلا آجركم الله.
مجلة رائعة فعلاً على جميع اﻷصعدة فقد تم من خلالها التعرف على الكثير من المعلومات الشيقة والمفيدة (الدينية والتربوية والصحية) ...أتمنى لكم المزيد من التقدم والتوفيق. 


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد