www.tasneem-lb.net

عقيدة

عقيدة - ضحوا بحياتهم لتحيا الأمة

ثقافتنا
ضحوا بحياتهم لتحيا الأمة

 

لطالما اندفع الكثير من الشبان نحو ملذات وشهوات الدنيا، إلا أن ثلة من الشباب والرجال في عصرنا الحاضر كانت قلوبهم وأرواحهم تسعى للفوز بالجنة، من خلال الجهاد الأصغر والجهاد الأكبر. من بين هؤلاء الرجال كان هناك شاب يتاجر مع الله تعالى تجارة رابحة، تخلى عن جسده الفاني وارتقى بروحه نحو بارئه. إنه أحمد قصير فاتح عهد الاستشهاديين الذي تجرأ على القيام بأول عملية استشهادية في مقر الحاكم العسكري في مدينة صور-لبنان تاريخ 11/11/1982 وكانت النتيجة 75 قتيلاً صهيونيا و118 جريحاً مقابل نفس مطمئنة، فخلدنا اسمه في التاريخ.

ما الذي دفع أحمد قصير إلى القيام بهذه العملية الاستشهادية؟
من كان على استعداد للدفاع عن القيم والوطن الإسلامي بوسعه الإدعاء بأنه سيقتحم سوح الخطر خلف إمام الزمان (عج). الإمام القائد علي الخامنئي دام ظله. 
القوة تبدأ من الداخل ليس المهم ما لديك من سلاح ودبابات وصواريخ وطيارات. عندما نكون أقوياء في أنفسنا لا يجب أن نخاف من شيء. السيد حسن نصر الله حفظه الله.
الشهادة هي الجهاد، هي صلاة الليل، هي صلاة الفجر، هي الصلاة في أوقاتها، الشهادة هي عدم الغيبة والنميمة والكذب، الشهادة هي احترام الأهل والناس. الشهيد القائد خالد بزي. 
نعم جهاد النفس وقوة الإيمان والسعي للتجند تحت لواء قائم آل محمد (عجل الله فرجه) يدفع أحمد قصير والكثير من الشبان مثله للقيام بهكذا عمليات والاستشهاد في سبيل الله.
مجاهَدة شباب حزب الله والمقاومة الإسلامية. هو انعطافة كبرى لم يسبق لها مثيل ومليئة بالدروس والعبر. الإمام القائد علي الخامنئي دام ظله. 
فلنتعلم منهم لنصل إلى الملكوت الأعلى.

في يوم الشهيد لكم منا ألف تحية وسلام
السلام على فاتح عهد الاستشهاديين
السلام على الشهداء الأحياء
السلام على المجاهدين المنتظرين


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد